رخص الطاقم الطبي للوداد الرياضي لكرة القدم لحكيم زياش بالعودة إلى صفوف الفريق الأحمر في المباراة ضد النادي المكناسي يوم الأربعاء القادم برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية.
وغاب حكيم زياش عن الوداد الرياضي في مباراته ضد نهضة الزمامرة مساء أمس الأحد، كإجراء إحترازي بعد إحساسه ببعض الألام خلال المباراة ضد اتحاد يعقوب المنصور، لذلك فضل الطاقم الطبي إعفاءه من المشاركة في المباراة ذاتها.
بالمقابل، يتواصل غياب الحارس عبدالعلي المحمدي لعدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد أولمبيك أسفي برسم إياب ربع نهائي كأس الكاف.
يشار إلى أن المباراة ضد نهضة الزمامرة شهدت غياب ستة لاعبين من الوداد الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من عبدالعلي المحمدي وأمين أبوالفتح ووليد الصبار وحكيم زياش وحمزة الهنوري والبوليفي موزيس بيانكوا.












