يطارد المدرب الجديد محمد بنشريفة حلم تحقيق أول فوز له رفقة الوداد الرياضي ، أمام النادي المكناسي لمصالحة الجماهير الغاضبة و للخروج من دوامة النتائج السلبية ، التي ادخلت الفريق الأحمر دائرة الشك و جعلت مشاكله تتفاقم .
وسيستعيد الوداد الرياضي خدمات نجمه حكيم زياش ا في مواجهة النادي المكناسي برسم الجولة الـ 19 من الدوري الاحترافي ” إينوي “.
ومنعت الإصابة حكيم زياش من مرافقة فريقه للزمامرة لمواجهة النهضة المحلية ، هذا وعاد إلى التداريب الجماعية بمعية حمزة الهنوري ، مما يتيح للمدرب بنشريفة توسيع خياراته .
ونتج عن أزمة النتائج التي يعيشها الفريق الأحمر مطالبة المنخرطين و الجمهور باستقالة جماعية للرئيس هشام آيت منا و مكتبه المسير مع المحاسبة ، هذا و ستزداد محنة الوداد بمطالبة مجموعة من اللاعبين بمستحقاتهم المالية ، مع العلم أن الناطق الرسمي شاكر طلال أكد في خرجة إعلامية على توصل جميع اللاعبين بمستحقاتهم المالية حيث أن الإشكال الرئيسي كان مرتبطا بتواريخ صرف منح التوقيع.
ومن جهة أخرى أكد شاكر أن الاستقالة التي تم الإعلان عنها هي “نهائية ولا رجعة فيها”، سواء من الجمعية أو من الشركة الرياضية، مشدداً على أن الرئيس لن يترشح لولاية جديدة، بغض النظر عن نتائج نهاية الموسم ، حيث يفرض على المكتب المسير حل المشاكل و تسوية الديون قبل الرحيل .












