قررت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف اللاعب محمد أوناجم، لاعب حسنية أكادير بشكل مؤقت، في انتظار مثوله أمام اللجنة والحسم النهائي في الملف المعروض عليها.
ويأتي هذا القرار على خلفية، ما قام به اللاعب في مباراة الدفاع الحسني الجديدي وحسنية أكادير، التي احتضنها ملعب العبدي
بمدينة الجديدة، بعدما رفض مغادرة أرضية الميدان عقب تلقيه بطاقة حمراء.
وأوضحت اللجنة أن قرار توقيف أوناجم سيبقى سارياً إلى غاية استكمال مسطرة الاستماع إلى اللاعب يوم الاثنين 11 ماي الجاري، قبل إصدار القرار النهائي المتعلق بالقضية.
وكان الحكم هشام التمسماني قد أشهر البطاقة الصفراء الأولى في وجه أوناجم بسبب الاحتجاج، قبل أن يواصل اللاعب اعتراضه على القرار، ما دفع الحكم إلى منحه إنذارا ثانيا ثم طرده مباشرة.
ورغم محاولات زملائه وعدد من أفراد الطاقم التقني إقناعه بمغادرة أرضية الملعب، أصر اللاعب على البقاء لوقت طويل في مشهد أثار استغراب الجماهير والمتابعين، وأربك مجريات اللقاء.












