شهد الطاقم التقني لنادي الوداد الرياضي تطوراً جديداً، بعدما قرر يوسف أشامي، المساعد المدرب، مغادرة الفريق عقب استقالة المدرب محمد بنشريفة من مهامه على رأس العارضة التقنية.
وكان أشامي قد حضر الحصة التدريبية ليوم الاثنين بشكل عادي، قبل أن يحسم قراره بالمغادرة يوم الثلاثاء، في ظل التغييرات التي يعرفها الطاقم التقني للفريق خلال الأيام الأخيرة.
وبعد هذه المستجدات، بات الطاقم التقني للوداد يضم فقط إدريس واجو، المعد البدني، وطارق الجرموني، مدرب الحراس، في انتظار أي قرارات جديدة من إدارة النادي.
ويستعد الفريق “الأحمر” لمواجهة صعبة أمام ضيفه المغرب الفاسي، يوم الخميس المقبل على الساعة السادسة مساء، بملعب محمد الخامس، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية “إنوي”، في ظل غيابات مؤثرة في صفوفه على مستوى اللاعبين الأساسيين لأسباب مختلفة.












