واصل فريق الوداد الرياضي، اليوم الثلاثاء، تحضيراته للمباراة المقبلة أمام المغرب الفاسي، بإجراء حصة تدريبية استعدادا لمواجهة المغرب الفاسي.
وعرفت الحصة التدريبية للفريق “الأحمر” غياب محمد بنشريفة، الذي تقدم باستقالته، ليشرف كل من حسن ناظر وعادل هرماش على قيادة المجموعة الودادية في مران الفريق الثاني بعد رحيل مساعد المدرب، يوسف اشامي.
ويدخل فريق الوداد الرياضي مباراته أمام ضيفه المغرب الفاسي يوم الخميس المقبل، محروما من خدمات عدد كبير من لاعبيه الأساسيين لأسباب مختلفة.
وسيفتقد الفريق الأحمر لخدمات كل من حكيم زياش، وحمزة الهنوري، عبد الغفور لاميرات، والمهدي بنعبيد، وأمين أبو الفتح، ومحمد مفيد ووليد الصبار، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي مصدق وناسي بسبب معاناتهما من آلام خفيفة.












