شدد الناخب الوطني محمد وهبي على أن المنتخب الياباني يلعب كرة حديثة و جميلة ، وعلى أن تركيزه حاليا على مواجهة هايتي حيث أن العناصر الوطنية ستبحث عن الفوز و صدارة المجموعة الثالثة .
وقال وهبي خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة “هايتي التي لم يبق لديها ما ستخسر سترغب بالظهور بشكل جيد ، وتسجيل هدفها الأول وكسب نقطتها الأولى ، أما نحن، فنريد أن نفوز وأن نكون في الصدارة” .
وتابع ” نعرف أن المباراة لن تكون سهلة لأن هايتي سيلعب كل أوراقه ، و إن فكرنا في شيء آخر غيرالفوز و بغض النظر عن الحصة ، فسوف نندم ، لأنه ليس من الضروري أن نسجل الكثير من الأهداف بل يجب أن نفوز أولاً وهذا هو الأهم ، وبعدها سنرى”.
وواصل وهبي حديثه بالدفاع عن اختياراته مؤكدا جاهزية الحارس ياسين بونو لتقديم مباراة ترقى لطموح الجماهير المغربية ، إذ أنه لا يشكو من أي إصابة و الأخبار المتداولة لا صحة لها .
وذكر وهبي في تصريحه أنه يركز على تطوير أداء مجموعته بعد الوصول للانسجام الكامل مع تعاقب المباريات ، مشددا على أنه لا يفكر في منتخب محدد، بل في تطوير أداء مجموعته و تحضيرها حسب خصوصيه كل خصم .
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني يواجه اليوم منتخب هايتي متذيل ترتيب المجموعة الثالثة التي يتصدرها البرازيل بأربع نقاط نفس رصيد المنتخب الوطني الذي يتواجد في المركز الثاني ، متبوعا بمنتخب اسكتلندا صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط .












