عاد أمين أبو الفتح مدافع الوداد الرياضي إلى التداريب بإيقاع خفيف ، وذلك بعد أن غاب عن الكتيبة الحمراء منذ مواجهة الكلاسيكو بين الجيش الملكي و الوداد التي انتهت بفوز الأول .
ومن المتوقع أن يشارك أبو الفتح اليوم الأربعاء في التداريب الجماعية للوداد تحت قيادة عادل هرماش و حسن ناظر ، وذلك قبل الحسم في جاهزيته لمباراة الغد أمام المغرب الفاسي، و إن كان مستبعدا أن يكون ضمن التشكيل الأساسي .
ويستقبل غدا الخميس الوداد الرياضي الذي مني بهزيمتين متتاليتين أمام ضيفه الفتح الرباطي ، و مستضيفه الدفاع الحسني الجديد ، المغرب الفاسي ،بمركب محمد الخامس برسم الجولة الـ 26 من الدوري الاحترافي ” إينوي ” .
ويسعى الوداد الذي يعيش أزمة نتائج للعودة لسكة الانتصارات أمام مستضيفه الفاسي ، الذي حل بالبيضاء بحثا عن النقاط الكاملة و الاستمرار في المنافسة على اللقب الاحترافي .
جدير بالذكر أن الوداد الذي ضيع سيلا من النقاط يتواجد في الصف الخامس برصيز 43، فيما يحتل “الماص ” الصف الرابع بـ 49 ، هذا و يقود الجيش الملكي سبورة الترتيب بـ 52 نقطة .












