شهدت الحصة التدريبية التي خاضها الوداد الرياضي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة المغرب الفاسي، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية، عودة ثلاثة لاعبين للتداريب بعد غيابهم عن حصة الاثنين الماضي، ويتعلق الأمر بكل من أمين أبوالفتح، وصلاح الدين مصدق، ووليد ناسي.
وشهدت الحصة التدريبية الاثنين الماضي غياب عدد كبير من لاعبي الوداد الرياضي، إما بسبب الإصابة، أو لأسباب مجهولة، وهو ما دفع أعضاء من المكتب المسير للفريق الأحمر إلى الاتصال باللاعبين لاستفسارهم عن الأمر.
ويشرف كل من عادل هرماش وحسن ناظر على تداريب الوداد البيضاوي بعد استقالة محمد بنشريفة من منصبه، مباشرة بعد الهزيمة ضد الدفاع الجديدي، الأحد الماضي، برسم الجولة 26 من الدوري الاحترافي.
يشار إلى أن الوداد الرياضي انهزم في ثلاث مباريات متتالية ضد كل من الجيش الملكي، والفتح الرباطي، والدفاع الجديدي، ما دفع محمد بنشريفة، مدرب الفريق إلى تقديم استقالته من منصبه، علما أنه حقق في السابق أربع انتصارات في الدوري، وفوز خامس في منافسات كأس العرش، وتعتبر حصيلته أفضل بكثير من حصيلة باتريس كارتيرون، الذي فشل في تحقيق أي انتصار رفقة الوداد في 5 مباريات.












