يعيش فريق الوداد الرياضي وضعا صعبا استثنائيا بعد تقديم المدرب محمد بنشريفة لاستقالته من مهامه، مباشرة بعد الزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية “إنوي”.
وازداد الوضع تعقيدا بعدما قرر يوسف أشامي، مساعد المدرب، السير على خطى محمد بنشريفة والاستقالة من مهامه في العارضة التقنية للفريق الأحمر، بعد حضوره للحصة التدريبية ليوم الاثنين بشكل عادي.
وبعد هذه المستجدات، بات الطاقم التقني للوداد يضم فقط إدريس واجو، المعد البدني، وطارق الجرموني، مدرب الحراس، في انتظار أي قرارات جديدة من إدارة النادي.
وفي ظل هذه التطورات، تتجه إدارة الوداد الرياضي إلى وضع ثقتها في عادل هرماش لقيادة الفريق أمام المغرب الفاسي، في إحدى قمم الجولة الـ27 من الدوري، بمساعدة حسن ناظر.
ويقود الثنائي المذكور تداريب الفريق الأحمر منذ يومين بشكل مؤقت، إلى حين استقرار إدارة الوداد على مدرب جديد.
ويستعد الفريق “الأحمر” لمواجهة صعبة أمام ضيفه المغرب الفاسي، يوم الخميس المقبل على الساعة السادسة مساء، بملعب محمد الخامس، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية “إنوي”، في ظل غيابات مؤثرة في صفوفه على مستوى اللاعبين الأساسيين لأسباب مختلفة.












