أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قرارًا بمنح نادي رجاء بني ملال الفوز على شباب أطلس خنيفرة بنتيجة (3-0) بالقلم.
وجاء قرار اللجنة المركزية للتأديب، بعد تقدم بشكاية ضد الفريق الخنيفري، عقب المباراة التي انتهت بالتعادل.
وجاءت الشكاية بسبب مشاركة مدرب شباب أطلس خنيفرة شکیب جيار، في الجلوس على دكة الاحتياط رغم توفره على ثلاثة إنذارات كانت تفرض عليه عقوبة الإيقاف.
وفي السياق ذاته، تقرر توقيف المدرب شكيب جيار لثلاث مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهم.
وسيخلط هذا القرار ترتيب القسم الثاني للبطولة الاحترافية، سواء في مقدمة الترتيب أو في أسفله، حيث ضيع فريق شباب أطلس خنيفرة ثلاث نقاط في صراع الصعود ليتراجع إلى الصف الرابع ب41 نقطة، مناصفة مع شباب المسيرة وسطاد المغربي، فيما وصل رجاء بني ملال للنقطة 30 في الصف ما قبل الأخير والتي لتنتعش آماله في خوض مباريات السد.












