يغيب سبعة لاعبين عن الوداد الرياضي لكرة القدم في مباراته ضد المغرب الفاسي يومه الخميس برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية.
ولن يتمكن الطاقم التقني الجديد للوداد الرياضي من الاستفادة من خدمات المهدي بنعبيد ومحمد مفيد وحمزة الهنوري وعبدالغفور لاميرات وحكيم زياش بسبب الإصابات التي يعانون منها، ووليد الصبار وأمين أبوالفتح لعدم الجاهزية.
ويعاني الوداد الرياضي لكرة القدم من العديد التي أثرت على مستوى الفريق الأحمر، والتي تسببت في الانفصال عن ثلاثة مدربين ويتعلق الأمر بكل من أمين بنهاشم والفرنسي باتريس كارتيرون ومحمد بنشريفة، حيث إضطر المكتب المسير للفريق الأحمر إلى تكليف عادل هرماش وحسن ناظر بالإشراف على تدريب ممثل العاصمة الاقتصادية ضد المغرب الفاسي.












