وافق الحسين عموتة مدرب الأهلي المصري على رحيل النجم محمد ترزيجيه إلى الرياض السعودي .
ويسعى الأهلي تحت قيادة المدرب لإعادة هيكلة الفريق و جلب لاعبين يحتاج المدرب لخدماتهم حسب مراكز الخصاص التي حددها ، هذا و يرغب الفريق الأحمر في نهج سياسة تخفيف رواتب نجومه الباهضة .
وفي السياق ذاته طلب الأهليالحصول على مبلغ مليون ونصف المليون دولار، بينما قدم نادي الرياض عرضاً بقيمة مليون دولار ، هذا ووافق “تريزيغيه” مبدئياً على خوض التجربة، ولكنه طلب في المقابل الحصول على راتب سنوي يبلغ 3 ملايين دولار، في حين عرض النادي السعودي مليوني دولار في الموسم
.
ومن جهته قرر تريزيغيه الذي يناقش وكيل أعماله عروض أخرى قطرية و إماراتية تأجيل حسم تحديد وجهته المقبلة إلى حين انتهاء مشاركته مع المنتخب المصري في كأس العالم بأمريكا ، كندا و المكسيك .












