تلقى الوداد الرياضي هزيمة جديدة أمام المغرب الفاسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات البطولة الاحترافية، ما زاد من تعقيد وضعيته في سباق المراكز المتقدمة.
وأكد مدرب الفريق عادل هرماش، في الندوة الصحفية بعد اللقاء، أن الوداد مطالب بالتركيز على تحسين الأداء وتجاوز هذه المرحلة الصعبة، مشيراً إلى أن المباراة كانت متكافئة في مجمل فتراتها خاصة خلال الشوط الأول.
وشدد هرماش على ضرورة تصحيح الأخطاء سريعاً والاستعداد الجيد للمباريات المقبلة من أجل استعادة التوازن والعودة إلى سكة النتائج الإيجابية.
وتجمد رصيد الوداد الرياضي عند 43 نقطة في المركز الخامس، ليهدر فرصة الاقتراب من المراكز الأمامية، ويواصل نزيف النقاط في مرحلة حاسمة من الموسم.












