خصمت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم 230 مليون سنتيم من منحة المركز الثاني للجيش الثاني بدوري أبطال افريقيا البالغة قيمتها أربعة ملايير سنتيم.
وإقتطعت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم قيمة الغرامات التي فرضتها اللجنة التأديبية على الجيش الملكي، والمتمثلة في 100 مليون سنتيم بسبب أعمال الشغب التي عرفتها مباراته ضد الأهلي المصري برسم الجولة الثانية عن دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، و100 مليون سنتيم بسبب المباراة ضد صانداونز الجنوب افريقي عن إياب النهائي، و30 مليون سنتيم بسبب الإنذارات.
وتوصل الجيش الملكي في بداية الأسبوع الماضي بالشطر الأخير من منحة دوري أبطال افريقيا.
وفشل الجيش الملكي لكرة القدم في التتويج بدوري أبطال افريقيا، بخسارته ضد صانداونز الجنوب افريقي ذهابا بهدف لصفر، وتعادلهما إيابا بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط بهدف لصفر.












