fbpx
تواصل معنا

مدرب الإسماعيلي: هذا الفريق لا أعرفه!

مدرب الإسماعيلي: هذا الفريق لا أعرفه!

نشر

في

يتعامل مدرب فريق الإسماعيلي المصري ديديه جوميز، مع جملة من المشاكل قبل المواجهة المصيرية مع فريق الرجاء الرياضي، المقررة يوم الأحد 15 مارس 2020، في إطار رسم مرحلة إياب منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، المنتظرة على أرضية ملعب مركب الخامس في الدارالبيضاء.
ومن بين أبرز مشاكل الإسماعيلي، كثرة الإصابات التي يعاني منها عناصر الفريق المصري بالإضافة إلى تراجع على صعيد مستوى اللاعبين، حسب ما صرح به المدرب جوميز، مباشرة عقب نهاية مباراة الإسماعيلي أمام الجونة، وقد صرح قائلا: “من الان أجهز ما سوف اقول للاعبين في المران..لأن الفريق الذي شاهدته في المباراة لا أعرفه”.
ومن جهة أخرى، كان قد تعرض مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي، أبعدته عن المستطيل الأخضر المصري قبل مرور أول 10 دقائق من بداية المباراة، على إثر تعرضه لإصابة على مستوى الركبة.
وحسب النتائج الأولية للاعب المصاب، تبيّن أن الأمور لم تسر على ما يُرام في ظل وجود اشتباه بتمزق في الرباط الداخلي لركبته، واحتمالية غيابه لفترة ليست قصيرة عن الملاعب.
بينما الخسارة الثانية، فشملت المُهاجم التونسي “فخر الدين بن يوسف” والذي تعرض لمشكلة بالعضلة الخلفية، خلال الدقائق الأخيرة وغادر على إثرها الملعب.
وبالتالي من المتوقع أن لا يسمح للثنائي المصري السفر رفقة الفريق يوم الخميس 12 مارس 2020، ضمن البعثة المتوجهة إلى مدينة الدار البيضاء، من أجل خوض مباراة إياب نصف نهائي البطولة العربية أمام النسور.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply