fbpx
تواصل معنا

براءة الرجاء الرياضي بيد الأنصار الرجاوية!

براءة الرجاء الرياضي بيد الأنصار الرجاوية!

نشر

في

يسهر مجلس إدارة فريق الرجاء الرياضي، على إعداد ملف متكامل يشمل الأحداث التي رافقت مباراته أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، بعد أن قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، إيقاف لاعب النسور إلياس الحداد، بعدما أرسل مسؤولو مازيمبي فيديو يوثق الحركة التي صدرت من اللاعب الحداد، قبل انطلاق المباراة، إلا أنهم قاموا بحذف كل الأحداث التي سبقت اللقطة وقدموا ما يؤكد اعتداء لاعب النسور على بعض أنصار الفريق المذكور.
وهذا الأمر جعل من مسؤولي الفريق الأخضر الاستعانة بالأنصار الرجاوية وكذلك بعض المنخرطين وأعضاء المكتب المسير، من أجل جمع الفيديوهات التي تم تصويرها بملعب لوبومباشي السبت 07 مارس 2020، والتي توثق للاعتداءات التي تعرض لها لاعبو الفريق الأخضر، من قبل جماهير ومسؤولي تي بي مازيمبي.

وبالفيديو الأصلي للاشتباك الرجاوي مع جمهور الكونغولي، حركة اللاعب إلياس الحداد، كانت سوى ردة فعل بعد أن تعرض للضرب والبصق رفقة زملائه سفيان الرحيمي ومحمد المكعازي، غير أن مسؤولي الفريق الكونغولي احتفظوا فقط باللقطة التي حاول خلالها إلياس الحداد الدفاع عن نفسه.
وبالإضافة إلى الهجوم المفاجئ الذي تعرض إليه لاعبو الفريق الأخضر وممثل الكرة المغربية بعصبة الأبطال الافريقية، فقد تعرضت كذلك غرفة تغيير الملابس الخاصة بالفريق للاقتحام من قبل مجهولين، ليضطر الطاقم التقني للفريق إلى جانب اللاعبين للجلوس أرضا، خارج غرفة تبديل الملابس من أجل تلقي تعليمات قائد الكتيبة الخضراء جمال السلامي.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن الأحد الماضي عن إيقاف اللاعب إلياس الحداد مؤقتا، في انتظار عرضه على المجلس التأديبي للكاف، بعد الاشتباكات التي وقعت بينه وبين بعض مناصري فريق مازيمبي الكونغولي.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply