fbpx
تواصل معنا

أنصار أتلانتا تظهر “الجانب المشرق” من فيروس كورونا

أنصار أتلانتا تظهر “الجانب المشرق” من فيروس كورونا

نشر

في

يتزامن انتشار الفيروس القاتل كورونا، مع ليالي دوري أبطال أوروبا الساحرة التي يعتبر اللعب فيها حلم كل الفرق الأوروبية وشغف جميع عشاق الساحرة المستديرة عالميا، إلا أن هذا الموسم يعرف عدة مفاجأة غير سارة للأنصار بعدما تم ابعادهم عن مدرجات المستطيل الأخضر، احتياطا من ارتفاع انتشار فيروس كورونا، لتلعب جميع المباريات بدون أهازيج ورسمات أنصار كرة القدم.
وبما أن مباراة أتلانتا وفريق فالنسيا أقيمت على ملعب مغلق، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، قرر أنصار مدرج “المُنحنى الشمالي” في ملعب أتليتي أزليري ديتاليا، التبرع بالمبالغ المستردة التي حصلوا عليها مقابل تذاكرهم غير المستخدمة لبطولة دوري أبطال أوروبا ضد فالنسيا إلى مستشفى جيوفاني في بيرغامو، أحد الأماكن المتخصصة في علاج المرضى الذين أصيبوا بفيروس كورونا.
وقرر مشجعو أتالانتا الآخرون أن يحذوا حذوهم في العموم ، وتم إعادة حوالي 1200 تذكرة، بقيمة 60،000 يورو سيتم التبرع بها للمستشفى ذاتها.
وعلق كورفا نورد، من خلال صفحته الرسمية على الفايسبوك أن: “شهدنا هذا المساء واحدة من أجمل اللحظات في تاريخنا؛ هذا الوضع الطارئ يضع كل شيء في منظور مختلف، في الأيام القليلة القادمة سنقوم تحويل مصرفي بقيمة 40 آلف يورو “.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply