fbpx
تواصل معنا

بريطانيا..احتجاز عائلة أحد لاعبي الدوري الإنجليزي

بريطانيا..احتجاز عائلة أحد لاعبي الدوري الإنجليزي

نشر

في

تعرضت أسرة لاعب توتنهام الإنجليزي، البلجيكي يان فيرتونغن، للاحتجاز لفترة قصيرة ليلة الثلاثاء 10 مارس 2020، تحت تهديد السكاكين خلال عملية سطو مسلح على منزلها.
وأعلنت الشرطية البريطانية، أن أربعة رجال يرتدون الأقنعة ومسلحين بالسكاكين اقتحموا منزل فيرتونغن بينما كانت زوجة اللاعب البلجيكي الدولي وأطفاله بداخله.
وكان صاحب ال32 عاما، في ألمانيا للمشاركة مع فريقه في المباراة ضد لايبزيغ في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا والتي حسمها الفريق الألماني بثلاثية نظيفة.
وقال متحدث باسم توتنهام: “إننا ندعم يان وأسرته خلال هذا الوقت العصيب. ونشجع كل من لديه معلومات تقديمها لمساعدة الشرطة في تحقيقاتها”.
وفي المقابل صرح متحدث باسم الشرطة أنه: “تم استدعاء الشرطة إلى عنوان منزل في الساعة 7:49 مساء في العاشر من مارس بعد الإبلاغ عن عملية سطو”.
وأضاف: “حضر عناصر الشرطة. وأفيد بأن أربعة رجال يرتدون الأقنعة، مسلحين بالسكاكين، دخلوا عنوة إلى المنزل وسرقوا عدة مقتنيات قبل مغادرتهم”.
واختتم: “لم يصب أحد بجروح. وكان المشتبه بهم قد غادروا المكان قبل وصول عناصر الشرطة. ولم تحدث اعتقالات ولا تزال التحقيقات مستمرة”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply