fbpx
تواصل معنا

ليفربول..البرازيلي أليسون ومفهومه “الخاص” عن الحجر الصحي!

ليفربول..البرازيلي أليسون ومفهومه “الخاص” عن الحجر الصحي!

نشر

في

أكد مجلس إدارة ليفربول الإنجليزي، على اللاعبين ضرورة الابتعاد عن مقر التدريبات، وذلك مع إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي حتى يوم الخميس 30 أبريل 2020، ومع تفشي كورونا، تبذل الأندية جهدًا كبيرًا، من أجل تقليص التواصل بين الموظفين، بل وسمحت بعض الأندية بعودة لاعبيها إلى بلادهم.
والحال مختلف مع حارس مرمى الريدز، البرازيلي أليسون، إذ لازال يواظب على الذهاب إلى مقر النادي الإنجليزي في ميلوود بشكل يومي، مبررا حاله كالتالي: “توجه النادي هو بقاء الجميع في منازلهم، ولكن حالتي خاصة بعض الشيء لعودتي من الإصابة”.
وتابع أليسون، من خلال تصريحاته الإعلامية: “حمدًا لله الإصابة ليست خطيرة للغاية، ولكن كل إصابة تحتاج إلى عناية، وأواصل العلاج في مقر التدريبات، لا أتواصل مع زملائي، فالجميع في منازلهم”.
وواصل: “التواصل الوحيد بيني وبين الأخصائي ومدرب حراس المرمى عند القيام بعض التمرينات الخاصة لإعادة التأهيل، وحتى أثناء ذلك التواصل نتخذ كل الاحتياطات اللازمة، من النظافة وعدم لمس الوجه والفم والأنف والعين”.
واختتم البرازلي: “كما نحرص على وجود مسابقة بيننا، لدي نظام محدد، أترك المنزل وأذهب إلى مقر التدريبات، وأنهي العلاج، وأعود للمنزل وأبقى به في عزل ذاتي”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply