fbpx
تواصل معنا

التهديد والحرب الكلامية تسيطر على أزمة برشلونة

التهديد والحرب الكلامية تسيطر على أزمة برشلونة

نشر

في

نقلا عن بعض التقارير الإسبانية، ثلاثة أعضاء جدد يهددون رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيبي ماريا بارتوميو، بالاستقالة بعد استقالة 6 من أعضاء إدارة الفريق الكتالوني منهم نائبات للرئيس.
ويبدو أن بارتوميو، لديه حتى الان 12 عضو إلى جانبه وان استقالة ثلاثة أعضاء إضافيين، إلا ان هذا الأمر لا يعني حل مجلس الادارة، فبحسب القانون الداخلي للفريق ينبغي ان يفقد الرئيس 75 بالمئة من أعضاء مجلس الإدارة ليدخل في انتخابات مبكرة، بعد أن كان من المقرر إقامة الإنتخابات صيف 2021.
وفي سياق متصل سبق أن صرح نائب الرئيس المستقيل إميلي روسو، أن خزينة النادي الكتالوني تعرضت للسرقة، إلا أن إدارة برشلونة أنكرت كل تلك التصريحات مؤكدة أن النادي البرشلوني سيتخذ اجراءات قانونية ضد مطلقيها.
وأوضحت في بيان رسمي التالي: “ينفى نادي برشلونة بشكل قاطع، قيامه بأي عمل يصنف على أنه فاسد، بعد الاتهامات الخطيرة التي لا أساس لها من الصحة، التي وجهها، إميلي روسو، وسيحتفظ النادي بحق رفع دعاوي جنائية تجاه هذه التصريحات”.
وأضاف البيان: “الشركة المسؤولة عن قضية وسائل التواصل الاجتماعي الميديا لدى “PWC”، لا تزال تحقق في الأمر، وسيتم الإعلان عن النتائج فور صدورها، والنادي سهل جميع المعلومات والوسائل التي من شأنها أن تساعد في العميلة”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply