fbpx
تواصل معنا

الجامعة التونسية لكرة القدم تحدد تاريخ استئناف الدوري

الجامعة التونسية لكرة القدم تحدد تاريخ استئناف الدوري

نشر

في

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم، بشكل رسمي تحديد تاريخ أواخر شهر ماي 2020، من أجل ستئناف المنافسات الرياضية، في حال تم السماح بذلك من قبل السلطات المعنية.
وتبعا لبلاغ الجامعة التونسية، فالمكتب الجامعي قرر عدم اعتماد نظام السنة البيضاء، بالإضافة إلى عدم إيقاف النشاط بشكل نهائي، مشيرا إلى استئناف البطولة في قسميها الأول والثاني عند الإذن بذلك من قبل السلطات العمومية، ومواصلة كل الجولات المتبقية، على أن يتم السماح للأندية بالتحضير لمدة ثلاث أسابيع قبل خوض المباريات.
وتضمن البلاغ: “في حال تم استئناف النشاط الكروي إلى ما بعد 30 يونيو، فسيتم تمديد عقود اللاعبين المحترفين إلى غاية انتهاء البطولة في تاريخها الجديد، على أن لا يتجاوز ذلك 30 نونبر، بالإضافة إلى تأجيل فترة الانتقالات الخاصة بالموسم المقبل، وتعليق مفعول سريان العقود والاتفاقات الجديدة، وفي حال حصول تداخل بين العقدين القديم والجديد فإن الأسبقية للعقد الأول والفريق القديم”.
واختتم بلاغ الجامعة التونسية بالتأكيد على أن هذه الأخيرة ستقدم طلبا للسلطات المعنية، قصد السماح للأندية باستئناف التداريب في أقرب وقت ممكن، وذلك من خلال مجموعات تضم كل واحدة 5 أو 6 لاعبين في أوقات مختلفة، وموزعة على كامل اليوم وفي فضاءات مفتوحة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply