fbpx
تواصل معنا

الأندية الأوروبية الكبرى تسابق الزمن لاستكمال المنافسات

الأندية الأوروبية الكبرى تسابق الزمن لاستكمال المنافسات

نشر

في

تختلف استعدادات الأندية الأوروبية الكبرى، من حيث التحضير للانطلاق مجدادا المنافسات الكروية مجدادا بعد التوقف الإضطراري الذي سببه انتشار الفيروس الوبائي كورونا في أنحاء العالم، حيث أن جميع الأندية الأوروبية تتسابق مع الزمن من أجل انهاء الموسم الحالي وليس إلغائه.
وبداية من الدوري الألماني، الذي يعيش أيام معقدة نوعا ما بسبب اختلاف قانون الحجر الصحي بين الولايات، هذا بالإضافة إلى أن ألمانيا قد تواجه أزمة أخرى وهي دوري أبطال أوروبا، نظرا أن البوندسليغا هو الدوري الأول الذي يستهل منافسات الموسم القادم.
ومن جانبه مسؤولو الدوري الفرنسي، قد لمحوا سابقا أنه هناك توجه لاستئناف منافسات الدوري بتاريخ الأربعاء 17 يونيو 2020، وذلك بغية ضمان عدم وجود أي مشاكل قد تؤدي إلى إيقاف المنافسات مجددا.
وانتقالا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي من المحتمل أن يتم استكمال منافسات الموسم الحالي عبر استخدام الأراضي المحايدة، إلا أن هذه الخطة تبقى غير موثوقة في ظل الأزمة الفيروسية الحالية، إلا أنه يتم حاليا البحث عن مراكز تدريبية من أجل استكمال الدوري الذي تبقى على انتهاءه 92 مباراة.
وفي المقابل يتطلع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، للعودة إلى التدريب خلال شهر ماي القادم ثم استئناف مباريات الدوري الإيطالي بحلول شهر يوليوز، على عكس الدوري الإسباني الذي سبق أن حدد ثلاثة تواريخ مبدئية يوم 28 ماي، 6 يوليوز بالإضافة إلى 28 يوليوز.
ولن يتم السماح لأي مشجع من الدخول إلى الملاعب فور البدء بالاستئناف وقد يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن يشاهد المشجعون فريقهم على الهواء مباشرة مرة أخرى وقد تبقى قيود الحشود في مكانها حتى الموسم المقبل.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply