fbpx
تواصل معنا

عمدة ليفربول: الصحة أهم من أي شيء، كرة القدم يجب أن تأتي في المركز الثاني

عمدة ليفربول: الصحة أهم من أي شيء، كرة القدم يجب أن تأتي في المركز الثاني

نشر

في

طالب عمدة مدينة ليفربول، جو أندرسون، بإلغاء الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم مع تتويج الفريق باللقب الغائب عنه منذ أكثر من 30 عامًا.
ومن خلال احدى خرجاته الإعلامية، قال أندرسون: “أعتقد أن القرار الأفضل للجميع هو إلغاء الموسم الحالي، الأمر لا يتعلق فقط بليفربول، لقد فازوا باللقب ويستحقونه ويجب أن يتوجوا بالكأس في حالة إلغاء المسابقة”.
وواصل: “الصحة أهم من كل شيء، سلامة الناس والحفاظ على حيواتهم هي الأولوية في البلاد، أعتقد أن كرة القدم يجب أن تأتي في المرتبة الثانية إذا كنا أمام الأمرين للاختيار بينهما”.
وعن إمكانية العودة بدون جمهور قال: “إذا عادت كرة القدم، لن يحترم الناس قراراتنا وسيأتون للوقوف خارج الملاعب من أجل الاحتفال بفوز فرقهم، لهذا لا أرى أن عودة النشاط في الوقت الحالي مناسبة”.
وختم العمدة أندرسون: “وجود المشجعين خارج أسوار أنفيلد سيزيد من الضغوط على الشرطة من أجل التعامل مع الناس، ستكون هناك مخاوف حقيقية بالفعل تجاه هذا الأمر ومحاولة منع هؤلاء من التجمهر في الشوارع، أتمنى أن يأخذ المسؤولون في الحكومة والدوري الإنكليزي تلك المخاوف بعين الاعتبار من أجل تجنب حدوث كارثة كبرى في حالة عودة المباريات من جديد”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply