fbpx
تواصل معنا

نوفاك دجوكوفيتش يتحدث عن قرار اعتزاله!

نوفاك دجوكوفيتش يتحدث عن قرار اعتزاله!

نشر

في

تحدث المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك دجوكوفيتش، عن أبرز محطات مسيرته الرياضية من أبرزها قرار اعتزاله عالم كرة المضرب عام 2010، على إثر معاناته أمام غريميه السويسري روجيه فيدرر و الإسباني رافاييل نادال، بعدما كان الصربي دجوكوفيتش، مصنفا ثالثا عالميا أنذاك بعد رفعه لقب أول بطولة كبرى في استراليا عام 2008.
ولكن عجلة الحظ لم تكن لصالحه أنذاك، حيث مُني بخسارة صادمة في ربع نهائي رولان غاروس 2010، عندما أهدر تقدمه بمجموعتين أمام النمسوي يورغن ملتسر، وهي الخسارة التي علق عليها الصربي نوفاك، قائلا: “كانت الخسارة صعبة كثيرا علي من الناحية النفسية.. بكيت كثيرا بعد خروجي كانت لحظة سيئة، أردت اعتزال كرة المضرب لأن الدنيا أصبحت سوداء في عيني”.
وواصل قائلا: “كنت قد توجت في أستراليا عام 2008، مصنفا ثالثا عالميا لكني لم أكن سعيدا.. كنت أعرف انه بمقدوري تقديم الافضل، لكني خسرت المباريات الأهم أمام فيدرر ونادال”.
وشكلت الخسارة أمام ملتسر منعطفا في مسيرة دجوكوفيتش، مؤكدا: “منذ تلك اللحظة شعرت بأني تحرّرت حيث زال الضغط عني وبدأت ألعب بشراسة أكبر”.
وجدير بالذكر إلى أن نجم عالم الكرة الصفراء، الصربي نوفاك دجوكوفيتش، قد حقق بعدها ثلاثة ألقاب كبرى في عام 2011 وأصبح الآن على بعد ثلاثة من الرقم القياسي للسويسري فيدرر (20) واثنين من الاسباني نادال.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply