fbpx
تواصل معنا

مدرب أولمبيك خريبكة يؤيد قرار إلغاء البطولة

مدرب أولمبيك خريبكة يؤيد قرار إلغاء البطولة

نشر

في

ينتظر مدرب نادي أولمبيك خريبكة، التونسي أحمد العجلاني، قرار الحسم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن إمكانية استئناف الدوري المغربي من عدمه، علما أن التونسي العجلاني، ينتظر القرار من بلاده حيث يتواجد منذ نحو شهرين في مدينة سوسة في تونس.
ونقلا عن تصريحات صحفية مدرب أولمبيك خريبكة قال: “في تونس كما في المغرب ما يهمنا حاليا زوال الجائحة عن بلدينا، وسائر بلاد المسلمين وأن تعود الحياة لطبيعتها كما كانت من قبل”.
وعن تواصله مع عناصر النادي الخريبكي قال: “الأمور بدأت تتحسن بالتدريج، أنا بطبيعة الحال أواكب يوميا جديد النادي وتدريبات اللاعبين، وعلى تواصل مستمر مع المسؤولين”.
وواصل المدرب التونسي: “كما أتابع آخر التطورات بشأن إمكانية استئناف الدوري المغربي، ولو أني ألمس صعوبة في تنفيذ برنامج العودة إلا أنه لا يسعنا سوى انتظار ما سيحدث وبعدها نتناقش”.
وتابع العجلاني: “نحن أمام إمكانية تمديد الحجر الصحي لشهر ثالث، أعتقد أن المسألة فيها نقاش كبير، وداخل نادينا لن نشكل أي استثناء، أتابع باهتمام مواقف الفرق المعترضة على العودة وأراها محقة في تصورها”.
وللإشارة يعد المدرب التونسي أحمد العجلاني، هو المدرب الثاني البعيد عن المغرب، في الفترة الحالية، بسبب حظر السفر، بمعية عبد القادر عمراني مدرب الدفاع الجديدي المتواجد في الجزائر.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply