fbpx
تواصل معنا

رياض محرز يخون هدنة “خاوة خاوة” والأنصار المغربية ترد!

رياض محرز يخون هدنة “خاوة خاوة” والأنصار المغربية ترد!

نشر

في

أسفر التصريح الأخير للاعب مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، عن موجة غضب بين الجماهير المغربية، التي انتقدت طريقة كلمه التي تعبر بشكل كبير عن الكره والحقد الذي يكنه للمواطنين المغاربة وتحديدا لاعبي المنتخب الوطني المغربي، بعدما صرح الدولي الجزائري محرز، أن الجماهير المغربية لاتفضل عادة انتصار منتخب الجزائر.
وانتشر للاعب رياض، مقطع فيديو متحدثا عن تتويج منتخب بلاده بكأس أمم إفريقيا 2019 قبل أن يبدأ في الاستهزاء بالمغاربة قائلا: “هذا التتويج كان لنا وليس للمغاربة، الفوز كان للجزائريين وليس لهم.. أعلم أن الجميع كان ضدنا، مثل المغاربة الذي انزعجوا من تتويجنا ويعتبروننا مزعجين ونتحدث كثيرا”، وهو ما جعل منصات التواصل الاجتماعي “تنفجر ساخطة” بجملة تعليقات ضد اللاعب من الجهتين الأنصار المغربية وبعض الأنصار الجزائرية التي أكدت على أن مساندت المغاربة للمنتخب الجزائري كانت صادقة بحكم الصلة الوطيدة التي تجمع بين المغاربة والجزائريين.
ومن بين ما صرح به لاعب المان سيتي: “الجماهير المغربية مع الكاميرونية والسنغالية، وبنسبة أقل الجماهير التونسية، لا يحبذون انتصارات منتخب الجزائر”.
وأضاف: “لا أقول ذلك لأنهم يكرهوننا، بل لأننا نتسبب في إزعاجهم. لذلك انتصارات الجزائر هي للجزائريين فقط”.
ومن جهة أخرى، تدخل العديد من نجوم البساط الأخضر المغربي، للرد على تعليق الجزائري محرز، من بينهم لاعب الأسود السابق أسامة السعيدي، الذي نشر عبر حسابه على إنستجرام، مقطع فيديو لمباراة سابقة بين منتخبي البلدين.
وعلق كل من لاعبا الرجاء الرياضي سابقا، ياسين الصالحي وعادل كروشي، عن تصريحات محرز، بأنها “غير مسؤولة وغير منضبطة، وأخطأت التوقيت”.
وأضاف ياسين الصالحي: “المغاربة أكثر من يحب الجزائرين، ودائما ما نحتفل معهم، كما يحتفلون معنا بالإنجازات”.
وتابع لاعب رجاء بني ملال: “محرز يقول كلاما مجانبا للصواب، ولن يؤثر على علاقة الجماهير الجزائرية والمغربية، لن نبالي بما يقوله، لأننا نعرف الحب المتبادل بيننا”.
وختم: “شخصيا واجهت الأندية الجزائرية في عدة مناسبات، ووقفت على تبادل الاحترام وحفاوة الاستقبال بين المغاربة والجزائر”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply