fbpx
تواصل معنا

سباق جائزة سانغافورة الكبرى يهدد بتفاقم المشاكل

سباق جائزة سانغافورة الكبرى يهدد بتفاقم المشاكل

نشر

في

يرفض منظمو جائزة سنغافورة الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا وان، إقامة السباق خلف أبواب موصدة، وذلك لما يهدد بتفاقم المشاكل الحاصلة في الموسم الذي لم ينطلق بعد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويسعى منظمو البطولة لانطلاقها عبر إقامة سباقين في النمسا خلال شهر يوليوز المقبل، لكن من دون حضور المشجعين كما من المتوقع أيضا أن السباقات الأخرى ستقام خلف أبواب موصدة أيضا.
وفي ظل الصعوبات الراهنة على صعيد الجدولة، ألمح منظمو بطولة العالم الى احتمال اختصار البطولة واقتصارها في 2020 على ما بين 15 و18 سباقا، بدلا من الـ22 المقررة أصلا، علما أن سباق جائزة سنغافورة الكبرى، المقرر في شهر شتنبر، هو سباق ليلي في الشوارع المحيطة بالواجهة البحرية للمدينة، حيث سيكون من الصعب إبعاد المتفرجين.
وللإشارة إلى أن فيروس كوفيد 19، تمكن من إلغاء انطلاق الموسم الذي كان مقررا في منتصف مارس الماضي، بجائزة أستراليا الكبرى وكان مصير السباقات العشرة الأولى إما الإلغاء أوالتأجيل إلى موعد لم يحدد بعد، علما أنه تم الإعلان عن إلغاء ثلاثة سباقات حتى الآن هي أستراليا وموناكو وفرنسا، في حين أن السباقات المؤجلة هي البحرين، فيتنام، الصين، هولندا، إسبانيا، أذربيجان، وكندا.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply