fbpx
تواصل معنا

يوفنتوس يقصي ميلان والوجهة المقبلة..نهائي كأس إيطاليا!

يوفنتوس يقصي ميلان والوجهة المقبلة..نهائي كأس إيطاليا!

نشر

في

تأهل نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى نهائي منافسات كأس إيطاليا، يوم الجمعة 12 يونيو 2020، بعد تمكنه من حسم مباراة الذهاب للنصف النهائي أمام الغريم نادي ميلان، بالرغم من تعادله سلباً بواقع 0-0، إلا أن البيانكونيري، قد استفاد من تعادله ذهاباً وبواقع 1-1، على أرضية ملعب السان سيرو، متمكنا من حسم تأهلهم للنهائي.
وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من لاعبي السيدة العجوز، حيث فرضوا ايقاعهم الهجومي منذ البداية، بالرغم من إهدار بعض أهم فرص التسجيل من بين أبرزها انفرادية اللاعب دوغلاس كوستا، وبدوره تحصّل الدون كريستيانو رونالدو، على ضربة جزاء في تمام الدقيقة ال16، إلا أن الدون فشل في ترجمتها إلى هدف.
وكان تفوق أبناء المدرب ماوريسيو ساري، واضحاً بشكل كبير في ظل عجز لاعبي الروسونيري في مجابهتهم، وواصل لاعبو اليوفي اهدارهم للفرص السهلة امام مرمى الميلان حيث تصدى الحارس جانلويجي دوناروما لمحاولة خطيرة من بليز ماتويدي ليحرمه من هدف محقق وبدوره لم ينجح لاعبو الميلان من القيام بأي ردة فعل تذكر لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.
وفي شوط المدربين، واصل لاعبو السيدة العجوز، سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء في ظل تمركز دفاعي كبير للاعبي الروسونيرو من اجل الحدّ من خطورة البيانكونيرو، وبعدها أجرى المدرب ساري، تبديلات ثلاث سريعة حيث ادخل كل من سامي خضيرة وادريان رابيو وفيديريكو بيرنارديسكي، من أجل تحصين هجومه أكثر في ظل أداء دفاعي بحت من قبل لاعبي الميلان.
وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو الروسونيرو، عقمهم الهجومي في ظل تفوق لاعبي اليوفي في وسط الملعب وتحصّل لاعبو الفريقين على بعض المحاولات الطفيفة والتي لم تهدد مرمى الآخر بشكل كبير لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وبواقع 0 -0 وتأهل لاعبو السيدة العجوز إلى نهائي كوبا إيطاليا.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply