fbpx
تواصل معنا

إريك تين هاغ: حكيم زياش بمثابة كابوس للمدربين

إريك تين هاغ: حكيم زياش بمثابة كابوس للمدربين

نشر

في

أنذر مدرب نادي أياكس أمستردام الهولندي، إريك تين هاغ، نظيره في تشيلسي فرانك لامبارد، بشأن التعامل مع المهاجم المغربي حكيم زياش الذي من المقرر أن ينضم إلى الفريق الإنجليزي بعد أيام، بعد تكريم اللاعب من طرف إدارة أياكس، بشكل خاص من خلال آخر حصة تدريبية مع الفريق الذي قضى معه 4 مواسم.
ومن خلال تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي الهولندي، قال المدرب هاغ، عن زياش أنه أحيانا يكون كابوسا للمدربين، لكنه منح الوصفة المثالية للتعامل معه، وقال إن المهاجم المغربي يحتاج للحصول على مساحة للتعبير عن نفسه خلال التدريبات، مؤكدا أن النجم المغربي عنيد إلا أن هذا الأمر هو ما يجعله عبقريا ومميزا حيث يرى أشياء لا يراها غيره.
واعتبر مدرب أياكس أن لاعب نادي تشيلسي، حكيم زياش، يعتبر قدوة لشبان أياكس، لأنه سينتقل إلى فريق كبير بعد مشوار ناجح مع النادي الهولندي.
وللإشارة إلى أن إدارة البلوز قد تعاقدت مع صاحب ال27 عاما، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 40 مليون يورو، ومن المنتظر أن يلتحق بالنادي الإنجليزي مطلع الشهر المقبل بعد 4 سنوات مع أياكس توج خلالها بـ3 ألقاب محلية، وسجل 48 هدفا، ومنح 82 تمريرة حاسمة خلال 165 مباراة خاضها مع الفريق الهولندي في جميع المنافسات.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply