fbpx
تواصل معنا

زيدان غاضب والأرقام تبرئ ريال مدريد!

زيدان غاضب والأرقام تبرئ ريال مدريد!

نشر

في

تخطى نادي ريال مدريد الإسباني، اختبار أتلتيك بلباو بنجاح بعد تعزيزه صدارة الدوري الإسباني، متمكنا بذلك أن يوسع لاعبي الملكي الفارق مع الغريم التقليدي برشلونة إلى سبع نقاط، بانتظار مباراة الأخير أمام نادي فياريال، إلا أن هذا النجاح ألقى لاعبي ومدرب الميرينجي أمام مجموعة اتهامات خاصة وأنّ الأرقام تثبت قطعاً أن متصدر الليغا ليس من أكثر الفرق استفادة من هذه الجزئية سواء في الليغا أو الدوريات الكبرى.
وكسر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، صمته بشأن كل الاتهامات التي ارتبطت باسم الملكي والاستفادة من القرارات التحكيمية قائلا: “لقد تعبت، يخيّل للبعض بأننا نفوز في مبارياتنا فقط بفضل الحكام، يجب احترام مجهودات اللاعبين”.
وعن ركلة الجزاء المحتسبة لصالح فريقه في مواجهة بلباو، قال: “لقد ذهب الحكم لمراجعة اللقطة وقرّر منح ركلة جزاء لأنّها بالفعل ركلة جزاء”.

وحسب لغة الأرقام، نجد على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى، أن مانشستر يونايتد هو الأكثر فوزا بركلات جزاء بمجموع 12 ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي، أمام جاره المان سيتي الذي حصل على 10، وانتقالا إلى إيطاليا حصل لاتسيو على 15 وبعده جنوى 13، حتى في دوري أبطال أوروبا حصل ريال على ركلة جزاء يتيمة.
ودائما مع لغة الأرقام، حصل ريال مدريد على تسع ركلات جزاء هذا الموسم في المركز الثاني خلف كل من بلباو ومايوركا، وبالتساوي مع سلتا فيغو وفياريال.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply