fbpx
تواصل معنا

زياش عن توخيل: الأمر مختلف الان!

زياش عن توخيل: الأمر مختلف الان!

نشر

في

شهدت الأسابيع الأخيرة علامات على أن المدير الفني الألماني، لنادي تشيلسي توماس توخيل، يعتمد بشكل كبير على النجم المغربي حكيم زياش، في قيادة خط هجوم “البلوز” وتمكن المغربي بالفعل من تسجيل هدف الفوز في مواجهة مانشستر سيتي، في نصف نهائي كأس إنجلترا، قاد به فريقه إلى نهائي البطولة لمواجهة ليستر سيتي الشهر المقبل.
وحسب صحيفة إكسبريس الإنجليزية، فإن اللاعب زياش، يشعر الآن بسعادة أكبر في تشيلسي، لكنه قد يضطر للقلق بشأن مستقبله في حالة قرر توماس توخيل، دخول سوق الانتقالات بحثًا عن لاعب جديد في مركز الجناح، وهو ما يبدو غير محتمل حاليًا، في ظل اهتمام النادي بتدعيم مراكز أكثر احتياجًا.
ومن جهته أشاد لاعب تشيلسي زياش، في تصريحات أدلى بها مؤخرًا، بما يقدمه توخيل مع الفريق، واعترف في الوقت نفسه بأنه كافح من أجل الارتقاء إلى مستوى التطلعات في تشيلسي، معلقا : “الأمر مختلف الآن، مختلف عما كان لدينا في الأشهر الستة الماضية، إنه ينقل لنا رؤيته الخاصة”.
وأضاف: “أعتقد أن أرقامه تقول كل شيء، لذلك فالأمور تسير على ما يرام بالنسبة للجميع”.
وجدير بالذكر أنه قبل بداية الموسم، تعرض الدولي المغربي حكيم زياش، لإصابة خلال إحدى المباريات التحضيرية، ليغيب لمدة وصلت قرابة شهرين، وعانى بعدها من عدم القدرة على التأقلم في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يدخل في الأجواء رويدا رويدا.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply