fbpx
تواصل معنا

نتائج وترتيب الجولة ال19 من بطولة القسم الثاني من البطولة

نتائج وترتيب الجولة ال19 من بطولة القسم الثاني من البطولة

نشر

في

أصبح فريق النادي القنيطري، في صدارة الترتيب الرسمي لبطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، بعد نتائج الجولة ال19، وتمكن النادي القنيطري تحقيق الانتصار بعد أكثر من شهر على آخر انتصار حققه في الدوري الثاني، وهو الأول للمدرب عزيز العامري، مع الكاك، وكان ذلك على حساب فريق وداد تمارة.
ولم يفوت فريق النادي الشباب الرياضي السالمي فرصة استضافته لفريق الوداد الفاسي وتغلب عليه بهدف دون رد، الأمر الذي جعل الفريق الفاسي ينحدر إلى المركز الثالث برصيد 31 نقطة. بالمقابل، ارتقى الشباب السالمي لمركز الوصافة برصيد 33 نقطة.
وتمكن فريق أولمبيك الدشيرة من الفوز على مستضيفه اتحاد الزموري للخميسات بهدفين مقابل هدف واحد، وبالتالي مواصلة تصدره للترتيب العام 33 نقطة، في حين تجمد مجموع نقاط الفريق الزموري عند 25 في المركز السابع.
وتغلب فريق الاتحاد الرياضي التوركي، على نظيره جمعية سلا بهدف دون رد، ما مكنه من رفع رصيده إلى 30 نقطة في المرتبة الخامسة، في حين تجمد رصيد الفريق السلاوي عند النقطة 25 في المركز الثامن.
وكان فريق الكوكب المراكشي قد حقق الفوز على الراسينغ البيضاوي، يوم الجمعة الماضي، بهدفين دون رد، بينما انهزم فريق رجاء بني ملال بهدف دون رد على يد شباب أطلس خنيفرة،

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply