fbpx
تواصل معنا

المغرب وجهة الكرة العربية لأقل من 17 سنة

كأس العرب لأقل من 17 سنة محك حقيقي للمنتخب في أفق النهائيات الإفريقية

نشر

في

في سياق إحياء المنافسات العربية ،التي ظلت مجمدة لسنين طويلة بحكم الاوضاع التي عاشها الوطني العربي طيلة مايزيد عن العقد من الزمن . قرر الاتحاد العربي احياء العديد من المنافسات بمشاركة كل الدول العربية.
وعلى هذا المستوى، قررت الهيأة الكروية العربية تنظيم البطولة العربية لأقل من 17 سنة . وقرر المنتظم العربي إسناد هذه البطولة الواعدة للمغرب وذلك في الفترة الفاتح من يوليوز القادم إلى 17 منه. وحسب ذات المنتظم، فإن إسناد تنظيم هذه التظاهرة للمغرب يعود بالأساس إلى أنه كان على أبواب تنظيم تظاهرة قارية لنفس الفئة العمرية . إلا أن جائحة كورونا رمت بهذه التظاهرة إلى دائرة التأجيل ، رغم أن المغرب كان وقتها قد أنجز كل الترتيبات التنظيمية واللوجستكية لإنجاح البطولة الإفريقية. هذه المعطيات فتحت الباب للمغرب ليكون محتضنا لهذه التظاهرة العربية التي ستحتضنها تلك الملاعب ذاتها التي كانت مقرره في التظاهرة التي تم تأجيلها إلى تاريخ لم يتم تحديده بعد.
الإتحاد العربي من جانب أخر، قرر إحياء العديد من التظاهرات الكروية وفي مقدمتها البطولة العربية لكرة القدم داخل القاعة التي تم إسناد تنظيمها إلى مصر في الفترة الممتدة من 20إلى 30من ماي القادم. ثم البطولة العربية لأقل من 20 سنة وذلك في الفترة مابين 17 يونيو إلى 3 يوليوز إضافى غلى إلى كأس العرب للأمم التي ستحتضنها قطر في ديسمبر القادم.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply