fbpx
تواصل معنا

جوارديولا يكشف كواليس حديثه بين الشوطين مع اللاعبين

جوارديولا يكشف كواليس حديثه بين الشوطين مع اللاعبين

نشر

في

صرح مدرب نادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، خلال تصرحات عقب المباراة أن فريقه أظهر شخصيته في الشوط الثاني أمام باريس سان جيرمان، بالإضافة للإشارة إلى افتقاد العديد من اللاعبين لخبرة اللعب في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا.
وعلق جوارديولا على رد فعل السيتي في الشوط الثاني بعد السيطرة الكاملة لأصحاب الأرض في الشوط الأول، قائلاً: “بدأنا أول دقائق بشكل جيد، ولكن بعد ذلك استقبلنا هدفًا، ولم نلعب بالطريقة المناسبة لهذه المنافسة في الشوط الأول ولعبنا برعونة وخسرنا الكرة، وكان نيمار ودي ماريا ومبابي بمثابة تهديد لنا”.
وتابع الإسباني بيب، حديثه كاشفًا لما قاله للاعبيه بين شوطي المباراة، مضيفًا: “لم أغير الكثير بين شوطي المباراة، وقلت للاعبين العبوا كرة القدم وأظهروا شخصيتكم، وإذا خسرنا، هكذا هو الأمر، ولكن علينا أن نكون على سجيتنا”.
وتطرق مدريب سيتي، كذلك لعامل الخبرة، قائلا: “كانت هذه المرة الأولى في نصف النهائي لكثير من اللاعبين، وكانوا يرغبون في اللعب بشكل جيد، ولكن أحيانًا لم يخرج الأمر هكذا وكانت آخر 10 دقائق من الشوط الأول جيدة، وجزء من الشوط الثاني أيضًا خرج بشكل ممتاز، كما أننا سجلنا هدفين خارج أرضنا، وهذا عامل مهم للغاية”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply