fbpx
تواصل معنا

المغرب الفاسي ينفي تعاقده مع المدرب الطاوسي

الجامعي يطلب من الإعلاميين تحري الدقة قبل نشر الأخبار

نشر

في

أكد رئيس فريق المغرب الفاسي، خلال ندوة صحفية عقدها خلال الساعات الماضية، باحد الفنادق بمدينة فاس . غايته الأولى الحد من الإشاعات والتسريبات الجانبة للحقيقة بخصوص انتداب مدرب جديد للفريق بعد رحيل المدرب غاموندي ومساعده طارق شهاب . واعتبر رئيس الفريق إسماعيل الجامعي أن ربان الفريق الجديد إلى حين التعاقد مع إطار جديد هو المدرب عزيز السليماني. .
معتبرا في ذات الوقت أن تقديم اخبار غير صحيحة فيما يخص التعاقد مع المدرب المستقبلي للمغرب الفاسي من شأنه أن يخلق البلبلة مطالبا من الإعلاميين أن يكونوا على بينة مما ينشرونه . مضيفا أن المكتب المسير صرف ما يقارب ال 500 مليون سنتيم فقط على المدربين. وذلك من أجل البحث عن النتائج و رد الاعتبار لممثل العاصمة العلمية للمملكة . الذي يعتبر- حسب قوله – فريق كبير و ركيزة أساسية لكرة القدم المغربية . معتبرا في ذات الوقت أنه ليس هناك فريق عاد إلى قسم الصفوة وحقق اللقب أو الكأس في نفس السنة بل على مدة قد تصل إلى 5 سنوات.
وفي سياق حديثه عن الوضعية الحالية للفريق ، أكد الجامعي أن مشروعا متكاملا قصد الإنجاز في أفق إعادة هيكلة الفريق سواءعلى المستوى الإداري أو التقني وأن النادي سيعرف ميلاد مركز للتكوين بمعايير حديثة على مساحة 3هكتارات معتبرا بأن المشروع الرياضي المستقبلي، ستسفيد منه كرة القدم الفاسية .
ومن جهة أخرى، إعتبر رئيس المغرب الفاسي بأن الوضعية المالية للفريق الفاسي مريحة .إذ أنه من بين الفرق التي لا ليس لديها مشاكل مع اللاعبين بلجنة الجامعة المكلفة بشكايات اللاعبين. مؤكدا بأن الماص توصلت بغلاف مالي يقدر بحوالي 600 مليون سنتيم من المؤسسات المنتخبة و الجامعة و أن المصاريف بلغت حوالي 2 المليار سنتيم وأن المغرب الفاسي لم يعد جمعية بل شريكة بما للكلمة من معنى .
أما فيما يخص وسطاء بعض اللاعبين الذين أتهم أحدهم بالتحكم في الفريق نفى السيد الجامعي جملة وتفصيلا هذه الإدعاءات على اعتبار أن الفترة ليس فترة انتقالات وكل لاعب له وكيل أعماله نتعامل معه لحظة توقيع العقد.
مطالبا في ختام كلمته خلال الندوة الصحفية ، بأن المغرب الفاسي مقبل على العديد من الخطوات المهمة و على جميع المكونات أن تتظافر جهودها ليكون المغرب الفاسي من الفاعلين الكبار داخل المنظومة الكروية الوطنية.
فاس : خالد الطويل

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply