fbpx
تواصل معنا

سان جرمان يفوز وينتزع الصدارة مؤقتا لنس في الدوري الفرنسي

قبل مواجهته للفريق الإنجليزي مانشستر تمكن الفريق الباريسي من إنتزاع الصدارة مؤقتا من فريق لنس الذي يبحث عن لقب البطولة الذي لم يذقه منذ 2011.

نشر

في

انتزع باريس سان جرمان مؤقتا صدارة بطولة فرنسا لكرة القدم بفوزه على لنس بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما السبت، برسم الدورة ال35 من البطولة.
وسجل هدفي سان جرمان البرازيلي نيمار (د 33) ، والبرازيلي ماركينيوس (د59)، فيما سجل هدف لنس الكاميروني إينياتيوس غاناغو ( د 61) .
ويملك سان جرمان 75 نقطة مقابل 73 لليل الساعي إلى إحراز لقبه الأول منذ عام 2011.
وكون فريقه مدعو لمواجهة مانشستر سيتي الانجليزي بعد ثلاثة أيام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (خسر 1-2 على أرضه)، ارتأى مدرب سان جرمان الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو إراحة صانع الالعاب الايطالي ماركو فيراتي العائد منذ فترة وجيزة الى الملاعب بعد اصابة عضلية واخرى بجائحة “كورونا” أبعدته لأكثر من شهر عن الملاعب، والجناح الارجنتيني أنخل دي ماريا، فجلسا على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.
كما خاض فريق العاصمة المباراة في غياب هدافه كيليان مبابي الذي يعاني من اصابة طفيفة في الساق، وحل بدلا منه في مركز قلب الهجوم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.وكان لنس تغلب على سان جرمان بهدف وحيد في مباراة الذهاب في 10 شتنبر الماضي.
ويعد فوز سان جرمان ، الرابع على التوالي محليا ، في حين هي الخسارة الاولى للنس خارج ملعبه في آخر 9 مباريات بعد أن حقق الفوز أربع مرات وتعادل في مثلها.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply