fbpx
تواصل معنا

أشرف حكيمي يتحدث عن تجربته مع ريال مدريد

أشرف حكيمي يتحدث عن تجربته مع ريال مدريد

نشر

في

تحدث الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي، بعد التتويج مع نادي إنتر بلقب الدوري الإيطالي، أمس الأحد، في حوار خاص مع برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، حول تجاربه الماضية وتجربته الحالية، مؤكدا أن التتويج بلقب “السكوديتو” في موسمه الأول مع إنتر يعد حدثا خاصا بالنسبة له.
وأعرب نجم “النيراتزوري” أشرف حكيمي، عن رغبته سابقا البقاء في صفوف ريال مدريد الذي يعتبره بيته وخوض تجربة هناك، ولكنهم في النادي الملكي أرادوا غير ذلك، قائلا: “العودة؟ لقد أتيحت لهم الفرصة في ذلك الوقت، قبل بداية هذا الموسم ولكنهم كان لديهم تفكير آخر، كان ريال مدريد بيتي دائمًا وبالطبع كنت أود أن ألعب هناك وأخوض تجربة جديدة، لكنهم قرروا خلاف ذلك”.
وحول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قال صاحب ال22 عاما: “أنا لا ألوم زين الدين زيدان أو النادي وإدارته على ما حدث، لكن بالنظر إلى الظروف ووضع النادي وكل شيء كانت عليه الأمور في الصيف، تجد أنني اضطررت إلى المغادرة”.
وعلق النجم المغربي حكيمي، بشأن تتويجه بلقب الدوري الإيطالي قائلا: “مع الوباء كان علي الخروج وذهبت إلى إنتر، أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث في المستقبل دائمًا، ولم يكن الأمر سهلا .. يسعدني أن أفوز في عامي الأول في إيطاليا”.
وفي الختام، عاد أشرف حكيمي إلى نكتة أنطونيو كونتي، الذي يعتبره منفذًا سيئًا لركلات الجزاء حيث قال: “نعم، قال ذلك، لقد كان يمزح بكل تأكيد، نحاول التدرب على ذلك في التدريبات ولم تسر الأمور بشكل جيد، لكنني متأكد من أنه إذا أتيحت الفرصة سأكون جاهزًا للتسديد”.
وجدير بالذكر إن النجم المغربي أشرف حكيمي، انتقل إلى صفوف إنتر قادمًا من ريال مدريد الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو، بعدما قضى عامين معارًا إلى بوروسيا دورتموند.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply