fbpx
تواصل معنا

مباراة مجنونة..”الماط” ينهي أحلام المغرب الفاسي في كأس العرش

مباراة مجنونة..”الماط” ينهي أحلام المغرب الفاسي في كأس العرش

نشر

في

حسم نادي المغرب التطواني، تأهله للمربع الذهبي من منافسات كأس العرش بعد انتصاره على ضيفه نادي المغرب الفاسي، بركلات الترجيح (7-6)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي، في مواجهة جرت على أرضية ملعب طنجة الكبير، لحساب دور الثمانية من المسابقة.
وشهد الشوط الأول من اللقاء مستوى “جد محتشم” بين كلا الفريقين، حيث اعتمد كل طرف على أسلوب “الحذر” مخافة استقبال هدف السبق.
واستمر أداء الفريقين على نفس النسق خلال شوط المدربين، مما أدى لإنعدام فرص التسجيل في وقت انحسرت فيه الكرة في وسط الميدان، مع بعض الهجمات التي لم تترجم إلى أهداف.
وإلى حدود الدقيقة ال118، من زمن الأشواط الإضافية تم طرد حارس مرمى نادي المغرب التطواني يحيى الفيلالي، من المباراة بعد لمسه الكرة بيده خارج مربع العمليات، ليحل محله متوسط الميدان عادل الحسناوي، الذي ارتدى ثوب “البطل التطواني” وتمكن من إبعاد كرة موجهة صوب المرمى من طرف لاعب “الماس” محمد الفقيه، ليتم نقل المباراة لركلات الترجيح.
ومن المنتظر أن يلتقي نادي المغرب التطواني مع نظيره الوداد الرياضي في الدور نصف نهائي، عقب إقصاء هذا الأخير لشباب المحمدية، بانتصاره عليه يوم الأربعاء الماضي، برباعية نظيفة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply