fbpx
تواصل معنا

زيدان: هازارد لديه عقده ولن أجازف براموس!

مدرب المرينجي زيدان يدافع عن هازارد ويعلق على إصابة راموس!

نشر

في

أعرب مدرب نادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن عدم رغبته في إحداث مشاكل للنادي بشأن مستقبله مع المرينجي، بالإضافة لحديثه عن أزمة إيدين هازارد وإصابة سيرخيو راموس.
وتطرق المدرب زيدان، خلال المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة المقررة بين ريال مدريد وإشبيلية، لمجموعة مواضيع أهمها لقاء إشبيلية، قائلاً: “نعرف أهمية ما نلعبه، 4 نهائيات لختام الموسم، ونريد نسيان ما حدث في التشامبيونزليج والتفكير في مباراة الغد، وأؤكد لكم أننا سننافس”.
وعن إصابة سيرخيو راموس، علق قائلا: “لا تقلقني، يقلقني فقط مباراة الغد، وراموس تأثر بالإصابة وبقية الأمور نتمنى تنظيمها، وأتمنى أن يتعافى في أسرع وقت ممكن».
وأضاف مدرب النادي الملكي: “لعب راموس أمام تشيلسي لأنه كان في كامل حالته 100%، ولكن تعرض لآلام بعد المباراة، ولا نريد المجازفة مثلما نفعل دائمًا”.
وعما فعله إدين هازارد، بعد نهاية مباراة تشيلسي: “اعتذر وهذا أمر جيد، ولم تكن لديه أي نية لإيذاء الجماهير، وهو لاعب في ريال مدريد وسينافس مع الريال”.
وتابع الفرنسي زيزو، حديثه عن عدم شعور هازارد بروح المرينجي، قائلاً: “جميعهم يحملون قلب الريال، ولكن حتى الآن لم أشاهد هازارد الذي تريد رؤيته الجماهير، وأعتقد أنه سيظهر فيما بعد، وهذه تعتبر لحظة معقدة للجميع بسبب ما حدث، ولكن لديه عقده ويريد الانتصار هنا، وأتمنى أن يظهر معدنه في أقرب وقت”.
وجدير بالذكر أن نادي ربال مدريد يستعد لمواجهة إشبيلية، يوم الأحد، على ملعب “ألفريدو دي سيتفانو” ضمن منافسات الجولة ال35 من بطولة الدوري الإسباني.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply