fbpx
تواصل معنا

البطولة الأولى اليوم بثلاث مواجهات في مقدمتها ديربي عبدة دكالة

تجد أندية أسفل الترتيب نفسها في وضع غير مستقيم .فتسع أندية معنية مباشرة بأمر النزول. لذلك فمباريات الإياب ستكون بدون شك تلامس مباريات السد لضمان البقاء.

نشر

في

تستأنف اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، منافسات البطولة الأولى في دورتها أل 16 بإجراء الدورة الأولى إياب.
وعلى رأس هذه الدورة ،المباراة التي ستختضنها مدينة الجديدة بين الدفاع وأولمبيك أسفي الذي تعاقد مع المدرب سعيد شيبا للإشراف على إدارته التقنية. ومن النتظر أن ترتقي هذه المباراة إلى إنتظارات المتتبعين والمهتمين خاصة وان المجموعتين تراهن على أداء جيد في مرحلة الإياب. للإشراة فالفريق المستقبل الفاع يحتل مرتبة غير مطمئنة (14) مما يجعله مطالب بتحقيق الإنتصار ليرسم خطا مستقيما نحو الأعلى.
المواجهة الثانية المبرمجة اليوم الثلاثاء، ستعرف مواجهة قوية بين الإتحاد الطنجي والحسنية. فريقان يسيران جنبا إلى جنب في خريطة الترتيب (الرابعة برصيد 23ن). مباراة اليوم ستحدد الأيقاع الأول لما بعد الإياب.
بمدينة وادزم يستضيف السريع صاحب المرتبة ماقبل الأخيرة فريق المولودية الوجدية ، أحد فرق وسط الترتيب. خيار واحد أمام السريع ليسرع الخطو نحو المناطق الأكثر أمانا ولعل مدربه الجديد فؤاد الصحابي يدرك المسارات الصعبة التي يوجد فيها الفريق.
المواجهة الثالثة ليومه الثلاثاءستجمع بين شباب المحمدية المتواجد داخل دائرة محفوفة بالمخاطر والمغرب التطواني الذي يعاني هو الأخر من الإحتباس ومن التعثرات. والمواجهة اليوم ستمكن من معرفة رغبة الطرفين في الصعود إلى الأعلى.
للإشارة فقط فجميع المباريات ستنطلق في الساعة 10 ليلا.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply