fbpx
تواصل معنا

أولمبيك آسفي يحسم ديربي “عبدة دكالة”!

أولمبيك آسفي يحسم ديربي “عبدة دكالة”!

نشر

في

حقق أولمبيك اسفي فوزا ثمينا في مواجهة “ديربي عبدة دكالة”، على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف، في مباراة الفريقين التي أقيمت يوم الثلاثاء، على ملعب “العبدي” في الجديدة، لحساب الجولة ال16 من منافسات البطولة الإحترافية.
وشهد الشوط الأول، نوع من الحيطة والحذر بين الفريقين، بالرغم من محاولات القرش المسفيوي إلا أن اصطدم بدفاع جديدي منظم، وفي الدقيقة ال33، اتيحت فرصة مواتية للتسجيل للمهاجم المسفيوي البونكادي، لكن قذفته لم تكن مركزة فيما اعتمد الدفاع الحسني الجديدي على بعض الحملات المضادة، إلا أن الشوط الأول انتهى على بياض.
وفي شوط المدربين، حاول أصحاب الأرض الضغظ على دفاع أولمبيك اسفي، إلا أن التدخلات الناجحة للحارس مروان بيساك حالت دون تسجيل الهدف، وفي حدود الدقيقة ال84، تمكن أولمبيك اسفي من قلب الطاولة على الدفاع الحسني الجديدي بواسطة هدف اللاعب حمزة خابا، وهي النتيجة التي استطاع القرش المسفيوي، الحفاظ عليها في الدقائق الأخيرة من المواجهة أمام فارس دكالة.
ويعتبر هذا الانتصار الأول لنادي أولمبيك اسفي بعد ثلاث مباريات لم يحصد فيها أي نقطة، في حين تأتي الهزيمة بالنسبة للدفاع الحسني الجديدي عقب مقابلتيْن انتصر فيهما على التوالي.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply