fbpx
تواصل معنا

مدرب أورلاندو بايرتس: المواجهة ضد الرجاء الرياضي لن تكون بالسهلة

سيلعب أورلاندو بايرتس في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ضد فريق الرجاء الرياضي ، أحد أقوى الاندية في أفريقيا

نشر

في

أكد مدرب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي ، جوزيف زينباور ، ن المواجهة المرتقبة غدا الأحد ،بين فريقه و ضيفه الرجاء الرياضي، “لن تكون بالسهلة” ، لأن النسور الخضر اعتادوا على التنافس في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .
و قال زينباور خلال الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء ” سيلعب أورلاندو بايرتس في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ضد فريق الرجاء الرياضي ، أحد أقوى الاندية في أفريقيا ، حيث يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الموهوبين ،وبلغ دور الربع بسهولة كمتصدر لمجموعته “.
وأبرز أن هدف أورلاندو بايرتس خلال هذه مواجهة الذهاب “يتمثل في عدم استقبال هدف في ملعبه ليتمكن من بلوغ الدور المقبل بأريحية ، سيما و أن الفريق الجنوب افريقي يواجه ناديا مغربيا راكم خبرة كبيرة على الصعيد القاري ” .
و قال في هذا الصدد “الرجاء فريق كبير ولاعبونا يدركون أن المباراة ستكون صعبة للغاية “، مشيرا إلى أن أورلاندو بايرتس “سيحاول فرض أسلوبه في اللعب خلال هذه المواجهة”.
وأضاف أن “لاعبي وأنصار النادي متعطشون دائما للألقاب والانتصارات ، لذلك سنبذل قصارى جهودنا للفوز بهذه المباراة “.
وستقام مباراة الذهاب بين أورلاندو بايرتس و الرجاء الرياضي غدا الأحد في جوهانسبرغ فيما ستقام مباراة الإياب يوم الأحد 23 ماي الجاري.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply