fbpx
تواصل معنا

الحسنية يتفوق على الفريق الحريزي

تمكن فريق الحسنية من السيطرة على مجريات الشوط الأول، والذي أنهاه بالتقدم على الفريق الزائر بهدفين نظيفين وقعهما المهاجم أيوب الملوكي.

نشر

في

تمكن فريق حسنية أكادير من التفوق على فريق يوسفية برشيد على أرضية ملعب أدرار الكبير ،وذلك في مباراة أدارها الحكم هشام تمسماني، وتم خلالها الرجوع إلى تقنية الڤار مرتين لإلغاء هدفين من توقيع الفحلي من الحسنية، ولدواعي تبدو مقبولة.
وقد تمكن فريق الحسنية من السيطرة على مجريات الشوط الأول، والذي أنهاه بالتقدم على الفريق الزائر بهدفين نظيفين وقعهما المهاجم أيوب الملوكي.
وخلال الشوط الثاني سيبادر مدرب الفريق الحريزي عبدالرحيم نجار إلى إقحام عدد من العناصر الإحتياطية كالنخلي، والحواصي،واسامة الشيبي، وباتريك كادو. هذه التغييرات ستتيح لفريقه إستعادة المبادرة والضغط بقوة على مرمى الحواصلي الذي سيقوم بعدد من التدخلات الحاسمة ستنقذ فريقه في أكثر من مناسبة. ولن يتمكن الفريق الحريزي من تسجيل هدفه الأول والوحيد إلا خلال الوقت بدل الضائع من رأسية للاعبه باتريك كادو، ليستسلم أمام فريق أكاديري حقق بهذه المباراة إنتصاره السابع ليحافظ على موقعه في الرتبة الرابعة برصيد 27 نقطة،فيما ضيفه بقي في الصف الثالث عشر برصيد 17نقطة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply