fbpx
تواصل معنا

راموس: استبعادي من منتخب إسبانيا يؤلمني..سأبقى مخلصا له”

هكذا كان رد راموس عن قرار استبعاده من قائمة إسبانيا

نشر

في

أعرب قائد نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، سيرخيو راموس، عن حزنه بعد استبعاده من قائمة “الماتادور” التي ستنافس في بطولة كأس أمم أوروبا الشهر المقبل لكنه شدد على أنه سيكون مشجعا للفريق.
وقال سيرخيو راموس، اليوم الإثنين، في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “بعد مرور أشهر صعبة، وموسم غريب، لم أشهد مثله طوال مسيرتي، تأتي بطولة كأس أمم أوروبا”.
وتابع راموس: “لقد كافحت وعملت بجد كل يوم على المستوى البدني والنفسي، كي أكون جاهزا بنسبة 100% مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، لكن الأمور لا تسير دائما على النحو الذي نريده”.
وأضاف أكثر لاعب أوروبي شارك في مباريات دولية: “صحيح أن استبعادي من قائمة منتخب إسبانيا يؤلمني، لكني سأبقى مخلصا لهذا الفريق، أتمنى التوفيق لكل زملائي في أمم أوروبا، أتمنى أن نقدم بطولة عظيمة، سأكون مشجعا للفريق من منزلي”.

ويأتي استبعاد نجم الميرنجي سيرخيو راموس، من قائمة منتخب إسبانيا استعدادا لكأس أمم أوروبا، في ظل أنباء قوية عن إمكانية غيابه أيضا عن قائمة المنتخب الوطني الأولمبي الذي يستعد بدوره لخوض منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.
وللتذكير أن اللاعب الإسباني سيرخيو راموس، لم يشارك مع “الملكي” بصفة منتظمة في عام 2021، على إثر الإصابات التي تعرض لها المدافع المخضرم، الأمر الذي كان أحد أهم أسباب خروج الفريق “خالي الوفاض” هذا الموسم.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply