fbpx
تواصل معنا

نهضة بركان يغادر المغرب الثلاثاء قبل مواجهة الأهلي المصري الجمعة

الفريقان المغربي والمصري. سيخضعان فور وصولهما للفقاعة الطبية ضمن الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا مع إجراء عملية المسح الطبي وذلك 48 ساعة قبل المباراة.

نشر

في

يغادر غدا الثلاثاء فريق النهضة البركانية انطلاقا من مطار محمد الخامس في اتجاه العاصمة القطرية الدوحة، حيث من المرتقب أن يواجه الجمعة القادم فريق الأهلي المصري برسم المباراة النهائية لكأس السوبر الإفريقي . اللجنة المنظمة لهذا الموعد القاري ، أكدت ان الفريقين المغربي والمصري. سيخضعان فور وصولهما للفقاعة الطبية ضمن الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا مع إجراء عملية المسح الطبي وذلك 48 ساعة قبل المباراة. كما سيقيم كافة المشاركين في هذا السوبر في فندق واحد تفاديا لكل مامن شأنه ان يوسع دائرة انتشار الوباء. وفور وصول الفريق البركاني الى العاصمة القطرية حددت له اللجنة المنظمة الملعب رقم 3 بملاعب التدريب بجامعة قطر في حين حددت ملعب جاسم بن حمد كملعب لإجراء المباراة النهائية.
وكان من المقرر أن تقام مباراة السوبر في الـ18 من ديسمبر الماضي قبل تأجيلها بسبب وباء فيروس كورونا سريع الانتشار . يذكر أن الزمالك المصري هو حامل لقب السوبر الأوروبي على حساب الترجي التونسي .

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply