fbpx
تواصل معنا

كارلو أنشيلوتي يتخلى عن إيفرتون، ويختار ريال مدريد!

ريال مدريد يعلن بشكل رسمي تعاقده مع المدرب الإيطالي أنشيلوتي

نشر

في

تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي البالغ ال61 عاما، يوم الثلاثاء لثلاثة مواسم، خلفا للمدرب السابق الفرنسي زين الدين زيدان.
وأكد النادي الملكي، في بيان رسمي: “يعلن نادي ريال مدريد أن كارلو أنشيلوتي سيكون المدرب الجديد للفريق الأول للمواسم الثلاثة المقبلة. وسيقام حفل توقيع البروتوكول يوم الأربعاء، مع الرئيس فلورنتينو بيريز وبعدها سيتحدث أنشيلوتي لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عن بعد”.
وسبق أن تولى الإيطالي أنشيلوتي، قيادة الميرنجي في الفترة من 2013 حتى 2015، ونجح في قيادة الفريق نحو أحد أهم ألقابه وهو دوري أبطال أوروبا “العاشر”، بالإضافة لبطولات كأس الملك وكأس السوبر وكأس العالم للأندية.
وفي المقابل نشر كارلو أنشيلوتي، تغريدة شكر فيها الجميع في إيفرتون من حسابه الشخصي على تويتر، وكتب: “أود أن أشكر إيفرتون واللاعبين والمشجعين لإعطائي الفرصة لإدارة هذا النادي الرائع والتاريخي، قررت الرحيل لأن لدي تحد جديد مع فريق كان دائما في قلبي، ريال مدريد”.
ووصف المدرب الإيطالي أنشيلوتي، عودته للملكي بالفرصة غير المتوقعة، وقال في بيان نشر على موقع إيفرتون الرسمي: “بينما كنت أستمتع بالتواجد في إيفرتون، فقد أتيحت لي فرصة غير متوقعة، أعتقد أنها الخطوة الصحيحة بالنسبة لي ولعائلتي في هذا الوقت”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply