fbpx
تواصل معنا

الدوري الإيطالي

الدون ينثر الغموض حول مستقبله مع يوفنتوس!

الدون ينثر الغموض حول مستقبله مع يوفنتوس!

نشر

في

تحدث نجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بغموض بشأن مستقبله مع “السيدة العجوز”، إذ لم يعلن “الدون” استمراره بشكل قاطع مع النادي الإيطالي خاصة بعد سؤاله عن إمكانية رحيله إلى بي إس جي أو مانشستر يونايتد في الصيف، بالإضافة إلى تحدثه عن قوة المجر واستعدادات البرتغال لهذه المباراة.
وقال النجم البرتغالي رونالدو: “ألعب في مستويات عالية منذ ال18 عاماً، أنا لم أكن لأبقى طوال الليل وأنا أفكر في مستقبلي منذ أن كنت شاباً ولن أفعل ذلك بعمر السادسة والثلاثين”.
وتابع: “ما سيحدث سيكون الأفضل سواء بقيت في يوفنتوس أو خرجت، أنا أركز غداً على تحقيق الفوز”.
وصرح الدون، قبل مباراة البرتغال والمجر على أرض الأخيرة في المباراة المقررة يوم الثلاثاء، في افتتاح مباريات المجموعة السادسة ضمن يورو 2020: “نطمح للفوز أمام فريق منظم يتمتع بقوة كبيرة ويلعب أمام جماهيره”.
وعلق فيما يتعلق بجاهزية البرتغال للدفاع عن لقبها والأرقام القياسية التي تنتظره، قائلا: “عملنا بجد منذ ال27 من ماي، وبالتالي الكتيبة البرتغالية جاهزة لهذه البطولة، الرقم الأفضل بالنسبة لي الفوز بالبطولة مرتين”.
ووقعت البرتغال في مجموعة صعبة للغاية إذ ستواجه فرنسا بطلة العالم 2018 ووصيفة يورو 2016 وألمانيا بطل العالم 2014 إضافة إلى المجر.