fbpx
تواصل معنا

الألعاب الأولمبية

البقالي بعد وصوله أرض الوطن:” ذهبية طوكيو تشكل حافزا لتحقيق أفضل الإنجازات مستقبلا”

نشر

في

قال البطل الأولمبي المغربي سفيان البقالي،اليوم الأحد، إن الميدالية الذهبية التي أحرزها في سباق 3000م موانع ضمن أولمبياد طوكيو تشكل له انطلاقة وحافزا لتحقيق إنجازات أفضل في المنافسات المقبلة.

وأضاف البقالي، في تصريح صحفي لدى وصوله إلى مطار الرباط سلا، أن مسيرته الرياضية وعلاقته مع الإنجازات لن تقف عند هذه الميدالية الذهبية، بل يتطلع إلى الظفر بألقاب أخرى وخاصة في بطولة العالم المقبلة ودورة الألعاب الأولمبية المقررة سنة 2024 بباريس.

وأشار البقالي، إلى أن المجهودات التي بذلها على مدى سنوات لبلوغ هذا المستوى لم تذهب أدراج الرياح، إذ كانت من أولى ثمرارها احتلاله رتبة مشرفة في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو سنة 2016 (الرتبة الرابعة)، ونيله الميدالية الفضية في مونديال لندن 2017 وبرونزية مونديال قطر 2019.

وقال البطل المغربي (25 سنة) إنه يتشارك فرحته بهذه الميدالية الغالية مع الشعب المغربي قاطبة، والذي لم يبخل عليه بالدعم والمساندة والتشجيعات إلى جانب مدربه كريم التلمساني والجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

وأشار إلى أن الجميع كان متعطشا لهذه الميدالية الذهبية سواء هو كعداء أو الشعب المغربي بكل مكوناته، والذي من حقه أن يكون سعيدا مثله بهذا الإنجاز.