fbpx
تواصل معنا

دراجات

المنتخب المغربي للدراجات يجري معسكرا تدريبيا بمصر

نشر

في

يخوض الفريق الوطني للدراجات شبان،تجمعا اعداديا في القاهرة الى غاية فاتح شتنبر المقبل، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات بشراكة مع الكونفدرالية الإفريقية للدراجات.

وأكد بلاغ للجامعة بأن هذا التجمع الإعدادي يدخل في إطار التحضير للمشاركة في منافسات بطولة العالم لسباق الدراجات على المضمار شبان المزمع إقامتها بالمضمار الوطني للقاهرة في الفترة ما بين 01 و05 شتنبر المقبل.

وتضم بعثة الفريق الوطني كل من المتسابقين حكشي سي محمد من جمعية شباب مراكش للدراجات ،ولقطابني زكرياء ودحيمان حسن وأزيكي علاء من جمعية نادي الإسماعيلية للدراجات، ينضاف إليهم المتسابق محمد نجيب سنبولي من جمعية دراجات أبطال أسفي ،والذي يواصل دورته التكوينية بالمركز الدولي للدراجات بسويسرا.

فيما يقود الفريق الوطني، الإطارين والبطلين السابقين سعدون عبد العاطي ومصطفى العمال.

وكانت الإدارة التقنية الوطنية قد قامت بانتقاء العناصر الوطنية المشاركة وفق معايير احترمت عاملي الجاهزية البدنية ومعدل الأداء الفني خلال السباقات الأسبوعية المنظمة من طرف العصب الجهوية.

وتأتي هذه المشاركة بعد ضمان التأهل لهذا المحفل الرياضي العالمي بناء على الترتيب الدولي العام والنتائج الجيدة للدراجة الوطنية، كان آخرها نيل العناصر الوطنية 18 ميدالية بالبطولة الإفريقية للدراجات على المضمار المنظمة بمصر.

كما تدخل المشاركة في إطار التنسيق المستمر للجامعة الملكية المغربية للدراجات مع شركائها المؤسساتيين وعلى رأسهم قطاع الشباب والرياضة بوزارة الثقافة والشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.