fbpx
تواصل معنا

الدوري الإنجليزي

رسميا.. ليفربول الإنجليزي يجدد عقد فان دايك حتى 2025

نشر

في

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة عن تمديد عقد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك حتى عام 2025، وذلك في بيان نشره على موقعه الرسمي على الإنترنت.
ونشر ليفربول في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صوراً لنجمه الهولندي وهو يحمل قميص الريدز الذي طبع عليه 2025.

وكتب ليفربول: “وقّع فيرجيل فان دايك اليوم على عقد طويل الأمد مع الريدز”، ليستمر اللاعب الذي انضم إلى ليفربول في 2018 إلى ما بعد كأس أمم أوروبا المقبلة.

وغاب فان دايك عن ليفربول معظم فترات الموسم الماضي بسبب الإصابة الأمر الذي أدى لابتعاد فريقه عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي توّج به مانشستر سيتي.

وعبّر فان دايك عن سعادته بتمديد عقده، وصرح لموقع ليفربول على الإنترنت قائلا: “توقيع عقد جديد مع ليفربول مذهل.. إنه شيء يجب أن أفتخر به، والأمر كذلك بالنسبة لزوجتي وأولادي ووكلاء أعمالي”.

 

وأضاف المدافع الهولندي العملاق: “سأستمر في العمل بكل قوة، وأتطلع إلى ما سأحققه مع ليفربول مستقبلا.. أنا سعيد جدًا وفخور”.

 

وكان فان دايك قد انضم إلى ليفربول من ساوثهامبتون، في يناير 2018، وتمكن من فرض نفسه كأحد أهم لاعبي تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.

 

أرقام وإنجازات الهولندي فيرجيل فان دايك مع ليفربول

 

  • خاض 130 مباراة مع الريدز
  • سجل 13 هدفًا
  • توج بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.